404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 26 يناير 2017

    #HP تستدعي أكثر من 100 ألف بطارية حاسوب لإحتمالية إحتراقها

    #HP تستدعي أكثر من 100 ألف بطارية حاسوب   لإحتمالية إحتراقها

    #HP تستدعي أكثر من 100 ألف بطارية حاسوب لإحتمالية إحتراقها

    في الصيف الماضي، إستدعت شركة أتش بي 41000 بطارية بسبب المخاوف من إرتفاع درجة الحرارة وإحتمالية إحتراقها، وهذا الأسبوع إستدعت الشركة عدد هائل من البطاريات يصل عددهم إلى 101000 بطارية إضافية والسبب: مخاوف من إرتفاع درجة الحرارة وإشتعال البطاريات أيضاً!



    ومن المعروف أن حواسيب شركة HP المحمولة ترتفع درجة حرارتها بشكل كبير عند إستخدامها، وهذه المشكلة أدت في الكثير من الأحيان إلى أعطاب في مكونات الأجهزة الداخلية، وأكثر من ذلك حيث ظهرت تقارير من وزارة الصحة في كندا حول تسبب البطارية بحروق خفيفة وتقارير أخرى من مصادر متعددة حول تسبب البطاريات بحوادث حريق وأضرار مادية.
    الإستدعاء الجديد يشمل كافة بطاريات الحواسيب المحمولة المباعة من شهر مارس 2013 إلى إكتوبر 2016 في الولايات المتحدة الامركيية وكندا والمكسيك.
    ولمعرفة إذا كانت البطارية المتواجدة في الحاسوب الخاص بك يشملها الإستدعاء ألقي نظرة على الشريط الأبيض المتواجد في منتصف يسار البطارية وتفقد إذا كان رمز CT يبدأ بأحد الرموز التالية:
    6BZLU
    6CGFK
    6CGFQ
    6CZMB
    6DEMA
    6DEMH
    6DGAL
    6EBVA
    هذه المشكلة تشمل الحواسيب من عدة موديلات وبأسعار تبدأ من 300 إلى أعلى والبطاريات المباعة بشكل مستقل، وطلبت الشركة من كافة المستخدمين التوقف عن إستخدام البطاريات المتضررة فوراً وإزالتها ومراجعة الشركة لإستبدالها مجاناً.

    مدونة تقنية أشارك فيها خبرتي الحصرية في كل المجالات، من مونتاج تصميم الربح برامج مواقع... الخ، أرجو أن تنال إعجابكم لاتنسو دعمي بالإشتراك في قناتي على يوتوب والاعجاب بصفحتي على الفايسبوك

    الكاتب : المحترف

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل مدونة قوة التكنولوجيا powertechnology
    تصميم : Abdo Hegazy